site hit counter -->

"PLAQUENIL 200" سعر علبة دواء بلاكونيل في مصر 2020 لعلاج مرض فيروس كورونا بدعم حكومي "هل علاج PLAQUENIL فعال" مؤسسة سانوفي لعلاج كورونا هل يحتوى على هيدروكسي كلوروكوين

"PLAQUENIL 200" سعر علبة دواء بلاكونيل في مصر 2020 لعلاج مرض فيروس كورونا بدعم حكومي "هل علاج PLAQUENIL فعال" مؤسسة سانوفي لعلاج كورونا هل يحتوى على هيدروكسي كلوروكوين
دواء بلاكونيل PLAQUENIL 200 ، علاج كورونا دواء بلاكونيل في مصر 2020 السعر والمواصفات شفاكم الله شفاءاً لا يغادر سقماً ، ننشر تفاصيل وسعر علبة دوار عقار بلاكونيل، والذي أعلنت عنه مؤسسة سانوفي الفرنسية ويعد علاج بلاكونيل، العلاج المناعي لفيروس كورونا .

سعر علبة دواء بلاكونيل لعلاج فيروس كورونا المستجد ، بشهادة العديد من العملاء ، وكما يقول المثل المصري ، إسأل مجرب ولا تسأل دكتور ، فقد نال هذا النوع من الادوية إشادة من عدد من الأطباء خصوصاً وأنه يحتوى على هيدروكسي كلوروكوين الذي صرح الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أنه هو علاج فيروس كورونا وإليكم التفاصيل .

أولاً : ما هو دواء بلاكونيل :

أجرت شركة “سانوفي” الفرنسية ، تجارب مختلفة لدواء بلاكنيل المعالج لفيروس كورونا الذي تنتجه، المضادّ للمصابين بـ”الملاريا” على عدد من المصابين بفيروس كورونا المستجد، وأظهرت التحاليل بشائر إيجابية وواعدة فى معالجة المرضى بعد تناولهم الدواء، وتحسنت حالتهم الصحية، ويتم أخذ عدة جرعات مماثلة، وسيجرى لهم كشف جديد مرة أخرى للتأكد من النتائج.

دواعي استعمال دواء بلاكونيل :

عقار PLAQUENIL يعالج التهابات المفاصل والالتهابات الجلدية والحساسية، حيث أنه يحتوي علي المادة الفعالة هيدرزكسي كلوروكين، التي تعمل علي الوقاية من الإصابة بمرض الملاريا الذي يحدث بسبب لدغات البعوض، وقد اثبتت الدراسات والابحاث أن له اثر مباشر في علاج امراض الروماتيزم وعلاج مرض الذئبة الحمرا، كما يخفف عقار PLAQUENIL الامراض الجلدية ويقلل من تأثيرها واعراضها.

هل يحتوي بلاكونيل على هيدروكسي كلوروكوين :

وبـ حديث الرئيس الأمريكي دونالد ترامب عن العلاج الجديد لفيروس كورونا ، فإنه قد تحديث عن دواء هيدروكسي كلوروكوين هو دواء مضاد للملاريا وكذلك دواء مضاد للروماتويد ومعدل لسير المرض يستعمل في علاج التهاب المفاصل الروماتويدي وكذلك الذئبة الحمامية. هيدروكسي كلوروكوين مشتق من كلوروكوين مع وجود مجموعة هيدروكسيل في نهاية السلسلة. يتوفر على شكل مضغوطات تعطى عن طريق الفم.

ويعتبر مرض الملاريا من الأمراض التى تنتقل من خلال لَدَغَات البعوض الحامل للعدوى ويظهر على المصابون ارتفاع في درجة الحرارة وقشعريرة مصحوبة برجفة، ويصاب به يكونون من الاطفال ، والملاريا مرض شائع في البلدان الاستوائية وشبه الاستوائية، ومنظمة الصحة العالمية تحاوِل الحدَّ من حالات الإصابة عن طريق رش المبيدات لقتل الناموس خاصة أن المرض يأتى عن طريق لدغات البعوض أثناء نوم اللإنسان والأطفال، ويمنع استخدام اقراص PLAQUENIL بلاكونيل للاشخاص المصابون بامراض الكبد والكلي ولمن يعانون من مشاكل خطيرة بالمعدة والأمعاء، ويمنع استخدام العقار خلال فترة الحمل والرضاعة الطبيعية إلا تحت إشراف الطبيب المعالج، كذلك للأشخاص الذين لديهم مشاكل في الجهاز العصبي والمخ وكذلك للمصابون بأمراض القلب والتنفس.

سعر دواء بلاكونيل في مصر، سعر دواء PLAQUENIL سعر دواء بلاكونيل في الصيدليات :

سعر عبوة اقراص PLAQUENIL بلاكونيل بتركيز 200 مجم تحتوي علي 60 قرص متوفرة في الصيدليات بسعر 90 جنيهاً.


موضوع : "PLAQUENIL 200" سعر علبة دواء بلاكونيل في مصر 2020 لعلاج مرض فيروس كورونا بدعم حكومي "هل علاج PLAQUENIL فعال" مؤسسة سانوفي لعلاج كورونا هل يحتوى على هيدروكسي كلوروكوين
100 من 100 | 100 تقييم من المستخدمين و 94 من أراء الزوار
القسم: عنوان الخبر: "PLAQUENIL 200" سعر علبة دواء بلاكونيل في مصر 2020 لعلاج مرض فيروس كورونا بدعم حكومي "هل علاج PLAQUENIL فعال" مؤسسة سانوفي لعلاج كورونا هل يحتوى على هيدروكسي كلوروكوينالمصدر: صبايا فيسبوك

    إرسال تعليق