site hit counter -->

تحميل لعبة النباتات ضد الزومبي 2 للكمبيوتر كاملة برابط مباشر Plants VS Zombies

تحميل لعبة النباتات ضد الزومبي 2 للكمبيوتر كاملة برابط مباشر Plants VS Zombies

تنزيل لعبة حرب النباتات ضد الزومبي 2020 بدون وقت للكمبيوتر اخر إصدار مجاناً

نبذة مختصرة من المعلومات حول لعبة النباتات ضد الزومبي Plants VS Zombies :-

تحميل لعبة النباتات ضد الزومبي 2 كاملة للكمبيوتر برابط مباشر هو موضوع اليوم، أهلاً ومرحباً بكم أعزائنا متابعي وزوار موقعنا الكرام منذ فترة طويلة لم نتحدث عن الألعاب ولذلك عدنا إليكم اليوم بأحد أفضل الألعاب الخفيفة لأجهزة الكمبيوتر التي يحبها الجميع وهي لعبة النباتات ضد الزومبي، لعبة Plants VS Zombies هي أحد الألعاب المميزة التي بدأت منذ فترة طويلة جداً وعلى الرغم من ذلك لازال هناك الملايين من الأشخاص يحبون هذه اللعبة الرائعة لأنها حقاً من الألعاب المسلية جداً وخفيفة جداً لذلك تعمل على جميع الأجهزة ويمكنك لعبها أيضاً على أجهزة الأندرويد والأيفون وكذلك يمكنك أن تلعب النباتات ضد الزومبي أونلاين بدون أن تقوم بتحميلها، لعبة حرب النباتات ضد الزومبي للكمبيوتر كاملة بدون وقت كان يتم تحديثها بشكل دوري ولكن بعد ظهرو الهواتف الذكية وغنتشارها بهذا الشكل الرهيب في السنوات الماضية أصبحت هذه اللعبة متوقفه على نفس الشكل منذ فترة طويلة لذلك بحثنا لكم عن أفضل الطرق الممكنة التي يمكنك إستخدامها لتحميل لعبة النباتات ضد الزومبي 2020 بجميع اجزائها الجديدة والتي سوف نوضحها لكم في هذا الموضوع بشكل مسبط حيث سوف تتمكن من لعب كل النسخ المتوفرة من لعبة النباتات ضد الزومبي على الكمبيوتر أو اللابتوب بسهولة وبدون الحاجة إلى تحميل نسخ غير أصلية أو بها كراك أو أي شئ غير رسمي والذي قد يسبب الضرر لجهازك مثل نقل الفيروسات أو الملفات الخبيثة، في موضوع اليوم سوف نتحدث بشكل كامل عن لعبة حرب النباتات ضد الزومبي 2 للكمبيوتر كاملة مجاناً برابط مباشر مع شرح بالصور والفيديو.

تحميل لعبة النبات ضد الزومبي 2 التحديث الأخير
شعار لعبة النبات ضد الزومبي

تنبيه : جميع روابط تحميل لعبة النباتات ضد الزومبي للكمبيوتر كاملة مجاناً توجد في نهاية الموضوع.

قصة لعبة النباتات ضد الزومبي 2 للكمبيوتر :-

لعبة النباتات ضد الزومبي صدر منها العديد من الأجزاء والتي سوف نتحدث عنها بشكل مفصل فيما يلي ولكن بشكل عام القصة المستخدمة في اللعبة في قصة واحدة فقط وهي تعتمد على الزومبي وهم مجموعة البشر المتحولون بعد تجارب علمية أو شئ مجهول حيث يأكلون ويدمرون كل شئ ودورك في هذه اللعبة هو حماية منزلك من هؤلاء الزومبي وذلك عن طريق زراعة نوعيات مختلفة من النباتات لها قدرات خاصة يمكن من خلالها قتل هؤلاء المتحولين والتخلص منهم حيث لكل نبه من النباتات قوة معينة يمكنك إستخدامها لقتل زومبي معين، وتعتبر قصة اللعبة غير قوية ولكن المميز في اللعبة هو أنها تعتمد على الذكاء بشكل كبير حيث عليك أن تقوم بترتيب أنواع النباتات بشكل يسمح لها بالتأثير بشكل قوي على الزومبي وهذا بالطبع يتطلب بعض الذكاء والمهاره، في الأجزاء الجديدة من لعبة سوف تجد انماط لعب جديدة مختلفة تعمد على الذكاء بشكل أكبر وكذلك تتطلب سرعة في التعامل مع الأوضاع حتى تتمكن من هزيمة الزومبي حيث سوف تجد حلبات مختلف تلعب عليها وفي بعض الأحيان تجد هجوم قوي جداً عليك ومطلوب منك أن تستخدم موارد محدودة لصد هذه الهجمات وهذا ما يجعل اللعبة مثيرة ومميزة ويمكنك إستغلالها للقضاء على أوقات الفراغ لديك بشكل مسلي وبسيط. 

طريقة اللعب في لعبة النباتات ضد الزومبي 2020 :-

لعبة النباتات ضد الزومبي للكمبيوتر من الألعاب السهله من حيث طريقة اللعب حيث تبدأ اللعبة في البداية بتوضيح طريقة اللعب لك بشكل مفصل لذلك سوف يكون من السهل عليك معرفة جميع تفاصيل وأسرار اللعبة بشكل سريع ولن تواجه مشاكل فيها، تعتمد اللعبة في البداية على مجموعة من النباتات التي تستخدمها لصد هجمات الزومبي وهذه النباتات تحتاج إلى عدد من أشعة الشمس التي تجمعها أثناء اللعب ولتجمع عدد اكبر من هذه الشموس عليك زراعة زهرة عباد الشمس حتي تنتج لك المزيد ومن ثم تستطيع زراعة المزيد من النباتات والتي من خلالها تستطيع مقاومة هجوم الزومبي على منزلك وقبل أن تبدأ كل مرحلة جديد يطلب منك أن تقوم بإختيار عدد من البناتات التي سوف تستخدمها لذلك عليك إختيار النباتات المناسبة للمرحلة التي تلعبها حتى يكون سهلة عليك، هناك مزرعة يمكنك فهيا زراعة النباتات وتطوير قدراتها عن طريق مدها بالمياه اللازمة والسماد ومتابعتها بالمبيدات الحشرية ومثل هذه الأمور، كما يوجد متجر يمكنك من خلاله شراء النباتات والأدوات التي ترفع مستوي قوتك بشكل عام وهذه الأشياء مجتمعة تجعل اللعبة مشوقة ومليئة بالإثارة حيث تكون حريصاً على تطوير النباتات من جهه ومواجهة الزومبي من الجهة الأخري، أخبرنا عن رأيك في اللعبة في التعليقات.
تنزيل لعبة النبات ضد الزومبي 2 للكمبيوتر مجاناً

النسخ المتوفرة من لعبة النباتات ضد الزومبي أخر إصدار :-

لعبة Plants VS Zombies 2 هي من تطوير شركة EA وهذه الشركة تعتبر من أقوى الشركات التي تعمل في مجال الألعاب بشكل عام ولذلك طورت اللعبة العديد من الإصدارات المختلفة لتلبية طلبات اللاعبين من مختلف أنحاء العالم وخصوصاً في الجزء الأخير النباتات ضد الزومبي 2 حيث تم إضافة المزيد من التفاصيل لجعل اللعبة أفضل مع كل تحديث جديد، إليكم فيما يلي أهم النسخ المتوفرة من اللعبة للأنظمة المختلفة.
  • لعبة النباتات ضد الزومبي للكمبيوتر : نسخة الكمبيوتر من لعبة النباتات ضد الزومبي هي النسخة الأولى التي صدرت من اللعبة بشكل عام وهي النسخة التي جزبت ملايين اللاعبين من مختلف أنحاء العالم نظراً لأنها قدمة فكرة جديدة ومميزة في ذلك الوقت ولازالت هذه النسخة من اللعبة متوفرة لاجهزة الكمبيوتر من الموقع الرمسي للعبة النباتات ضد الزومبي 2020 ولكن النسخة المتوفر حالياً لم تحصل على التطوير الكافي لذلك لم يعد الإقبال عليها بالشكل المطلوب، ولكننا سوف نشرح لكم اليوم كيف تلعب هذه اللعبة على الكمبيوتر مع الحصول على كافة التحديثات.
  • لعبة النباتات ضد الزومبي للأندرويد : بعد الطفرة الكبيرة التي حققها نظام الأندرويد أصبحت الشركات تتهافت على توفير محتوى مميز لمستخدمي هذا النظام نظراً لعددهم الكبير جداً، ولذلك وفرت الشركة المطورة للعبة أكثر من 4 نسخ لأجهزة الأندرويد من خلال متجر جوجل بلاي منهم 3 نسخ مجانية والأخرى مدفوعة يمكنك الحصول عليها في مقابل بعض الدولارات، سوف نقوم بعمل مراجعة تفصيلية لنسخة الأندرويد قريباً.
  • لعبة النباتات ضد الزومبي للأيفون : بإمكانك أيضاً تحميل نسختك من لعبة النباتات ضد الزومبي للأجهزة التي تعمل بنظام الـ IOS مثل أجهزة الأيفون والأيباد ولحسن الحظ جميع النسخ التي تتوفر لنظام الأندرويد هي متوفرة أيضاً لهذا النظام بدون إختلاف وتتمتع هذه النسخ بتحديثات مستمره نظراً لتزايد اعداد مستخدمي الأنظمة الذكية بشكل عام، ويمكنك تحميل اللعبة للأيفون من هنا.

تحميل لعبة النباتات ضد الزومبي بدون وقت محدد كاملة مجاناً على الكمبيوتر :-

حتي تتمكن من تحميل لعبة النباتات ضد الزومبي أخر إصدار كاملة هناك أكثر من طريقة فيمكنك التوجه إلى الموقع الرسمي وتحميل النسخة الأصلية والتي تكون متاحة لفترة تجريبية مدتها 60 دقيقة أو أن تقوم بشراء اللعبة، ولأننا في موقع ترايد سوفت لا نقدم كراكات أو ألعاب غير أصلية أو مهكرة فلن نقدم لكم اللعبة الغير أصلية ولكن سوف نقدم لكم حلول جيدة يمكنك من خلالها الإستمتاع لعبة الزومبي ضد النباتات بشكل مجاني بالكامل مع الإستمتاع بكافة التحديثات وبشكل قانوني وبسهولة، فيما يلي سوف نشرح لكم طريقة تشغيل لعبة النباتات ضد الزومبي كاملة بدون وقت على الكمبيوتر.

الطريقة الأولي إستخدام نسخة الكمبيوتر :

 يمكنك تحميل نسخة الكمبيوتر من الموقع الرسمي للعبة وتثبيتها بسهولة على جهازك ولكن سوف تعطيك في هذه الحالة 60 دقيقة فقط وبعدها لن تمكن من اللعب إلا بعد تفعيل اللعبة وفي هذه الحالة يمكنك الإستعانة بالعديد من المواقع التي تقدم لك اللعبة بشكل غير قانوني لتتمكن من لعبها بشكل كامل وبدون وقت وبكل تأكيد لأ أنصح بهذه الطريقة.

الطريقة الثانية إستخدام محاكي على الكمبيوتر :

ذكرنا في البداية أنه يمكنك تحميل نسختك من لعبة حرب النباتات ضد الزومبي 2 و 3 و 4 وأي نسخة تريدها بشكل مجاني على أجهزة الأندرويد مثل Plants vs. Zombies Heroes و Plants vs. Zombies 2 وPlants vs. Zombies FREE وهذا سوف نستفيد منه حتى نتمكن من تشغيل هذه النسخ على الكمبيوتر بدون مشكله وهنا سوف نستخدم أحد أفضل برامج محاكاة نظام الأندرويد على الكمبيوتر وهو برنامج بلوستاك الشهير حيث يقوم هذا البرنامج بمحاكاة نظام الأندرويد بشكل مميز على الكمبيوتر ويجعلك تسطيع اللعب بسهولة وبدون أن تواجه أي مشكلة، إذا كنت تريد تشغيل اللعبة على الكمبيوتر بإستخدام هذه الطريقة فإتبع الخطوات التالية.
  • أولاً - قم بتحميل برنامج بلوستاك لتشغيل تطبيقات الأندرويد على الكمبيوتر ثم قم بتثبيته وإعداده عبر الإستعانة بهذه الموضوع [ تحميل برنامج بلوستاك ].
  • ثانياً - إدخل إلى متجر جوجل بلاي المتوفر على البرنامج وثقوم بالبحث عن Plants VS Zombies وسوف تظهر لك جميع أجزاء اللعبة في الحال قم بتحميل الجزء الذي تريده أو قم بتحميلها من الروابط بالأسفل.
  • أخيراً - يمكنك الأن اللعب بحرية وبدون إستخدام أي شئ غير قانوني، وإذا كنت تعقد أن تطبيق هذه الخطوات صعب أصحك بمشاهدة الفيديو بالاسفل حيث نوضح فيه كيفية عمل كل ذلك بالتفصيل.
روابط تحميل لعبة النباتات ضد الزومبي من جوجل بلاي
[ النسخة 1  -  النسخة 2  -  النسخة 3 ]

صور من داخل لعبة النباتات ضد الزومبي 2020 :-

لعبة النباتات ضد الزومبي 2 كاملة مجاناً

تنزيل لعبة النباتات ضد الزومبي

تحميل جميع اجزاء لعبة النباتات ضد الزومبي

Plants VS Zombies

تحميل لعبة النباتات ضد الزومبي 2 للكمبيوتر

لعبة النباتات ضد الزومبي كاملة بدون وقت

مميزات تقدمها لك لعبة النباتات ضد الزومبي الجديدة :-

  1. لعبة مسلية : عندما سوف تلعب هذه اللعبة للمرة الاولى سوف تلاحظ بأنها مسلية حقاً ويمكنها قتل فراغك بشكل كبير كما أنها تحتوى على العديد من أنماط اللعب لذلك لن تشعر بالملل.
  2. دعم الأنظمة : كما ذكرنا سابقاً تدعم اللعبة كل من الكمبيوتر والموبايل بمختلف الأنظمة وهذا ما يجعلها متوافقة مع جميع الأجهزة لدي المستخدمين تقريباً.
  3. التحديثات : بفضل النجاحات الكبيرة التي حققتها هذه اللعبة أصبحت الشركة المطورة تطلق العديد من التحديثات لجميع الأجزاء المتوفرة للهواتف وهذا ما يجعل اللعبة محدثه بإستمرار.
  4. الجرافيك والصوت : تتمتع لعبة النباتات ضد الزومبي 2020 بجميع نسخها بجودة رائعة في الرسوميات حيث تم الإهتمام بادق التفاصيل كذلك الصوت واقعي بدرجة كبيرة.
  5. تنمية المهارات : اللعبة تعتمد بشكل كبير على بعض المهارات مثل الذكاء وسرعة البديهة وهذا ما يجعها تنمي هذه المهارات بشكل كبير لدي الكبار والصغار.

فيديو شرح تحميل وتثبيت لعبة النباتات ضد الزومبي كاملة برابط مباشر :-

أخيراً كانت هذه مراجعة كاملة للعبة النباتات ضد الزومبي Plants VS Zombies للكمبيوتر، للمزيد من المعلومات ننصحك بمشاهدة الفيديو بالأعلين كما نرحب بجميع أسئلتكم وإستفساراتكم في خانة التعليقات بالأسفل، كما يمكنك تحميل المزيد من البرامج والتطبيقات والألعاب للأندرويد والأيفون والكمبيوتر من هنا.

معلومات حول ملف تحميل لعبة النباتات ضد الزومبي برابط مباشر :-

  • إسم اللعبة : Plants VS Zombies.
  • الشركة المطورة : ELECTRONIC ARTS.
  • حجم اللعبة : 40.8 ميجابايت.
  • الأنظمة المتوافقة : ويندوز.
  • ترخيص الإستخدام : نسخة تجريبية.
  • القسم :  ألعاب كمبيوتر.
  • اللغة : العديد من اللغات.
  • تاريخ التحديث : 25 مارس 2020.

تحميل النباتات ضد الزومبي كاملة مجاناً للكمبيوتر Download Plants VS Zombies Free :-


موضوع : تحميل لعبة النباتات ضد الزومبي 2 للكمبيوتر كاملة برابط مباشر Plants VS Zombies
100 من 100 | 100 تقييم من المستخدمين و 94 من أراء الزوار
القسم: , , عنوان الخبر: تحميل لعبة النباتات ضد الزومبي 2 للكمبيوتر كاملة برابط مباشر Plants VS Zombiesالمصدر: صبايا فيسبوك

    إرسال تعليق